أخر الأخبـــــار

مسرحية «سنو وايت» العالمية في أبوظبي الشهر المقبل

برعاية وحضور الشيخة ريم بنت أحمد بن حمدان آل نهيان، تقدم سكاي لتنظيم الفعاليات المسرحية العالمية البريطانية “سنووايت” الأميرة الحسناء والأقزام السبعة على المسرح الوطني بأبوظبي ، ويستخدم في العرض تقنيات استعراضية عالمية، مثل الثلوج التي تسقط في داخل المسرح الوطني اعتبارا من 24 فبراير حتى 2 مارس المقبلين، بمشاركة 25 فنانا وإداريا من بريطانيا، بينما تصل تكلفة العرض إلى قرابة مليون ومائتين ألف درهم، وهو أضخم إنتاج مسرحي لعرض شهير.
وقال محمد سعيد المزروعي رئيس مجلس إدارة سكاي لتنظيم الفعاليات بأننا تلقينا طلبات وحجوزات من عوائل من دول الخليج، لحضور مسرحية سنووايت وعروضا لطلاب المدارس والجامعات من كل الأنحاء لحضور مسرحية سنووايت والأقزام السبعة بأبوظبي. وأضاف: لاقى العرض العالمي نجاحا جماهيريا وعالميا إذ عرضت على 12 مسرحا بأوربا وأميركا وحضره قرابة المليون والنصف مشاهد.

وأوضح: ويتوقع أن يحضره في أبوظبي أكثر من 20 ألف مشاهد، وأشار: يعتمد العرض على الخدع البصرية ويتم شحن الديكورات الضخمة من لندن بالكامل ويقدم العرض باللغة الانجليزية، ويوزع كتاب مجاني للقصة وسيناريو العرض للجمهور باللغة العربية كهدية من سكاي، وقال أكرم صبري مدير عام سكاي: لتنظيم الفعاليات إن العرض للكبار قبل الصغار وسيقدم بتقنية عالية يخاطب فيه المثقفين.
وأشار جرام فورست مخرج العرض بأن العرض سيحدث تفاعلا لما يقدمه من مشاهد مجسدة على المسرح.

التعليقات
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock