أخر الأخبـــــار

أجمل وأروع 5 قصص حب وغرام ألفها الكتاب على مر العصور

Couple-Digital Art By MRM
نتعرف في هذا المقال على أجمل وأروع 5 قصص حب وغرام ألفها الكتاب على مر العصور وهي:
1- مرتفعات وذرينج : رواية من تأليف ايميلي برونتي وتعود أحداثها للعام 1802 في عزبة مرتفعات وذرينج. واستلهمت القصيدة الشعرية Total Eclipse of the Heart التي كتبتها برونتي عام 1983 من مرتفعات وذرينج.
2- آنا كارنينا: هي رواية تولستوي تتسم بسلاستها من الناحية الأدبية، وتدور أحداثها في الدوائر العليا في المجتمع الروسي، حيث سبق لآنا كرنينا أن قامت بزيارة شقيقها، ستيفا، في موسكو لتساعده على انقاذ زواجه.
3- روميو وجوليت : واحدة من روائع الأديب العالمي ويليام شكسبير، وسبق أن تم سردها عدة مرات بصورة غاية في التميز، وتنطوي على قدر كبير من المشاعر والعواطف التي من شأنها إثارة لهيب الحب لدى كل من يسمعها.
4- الدار البيضاء : إلعبها مجدداً سام : رواية ذاع صيتها همفري بوغارت وانغريد بيرغمان، وهي في الأساس رواية لموراي بورنيت، وتم تحويل المسرحية إلى نص من جانب الكاتبين يوليوس وفيليب ايبشتاين وصديقهما هوارد كوش.
5- حلم ليلة منتصف الصيف: رواية كوميدية رومانسية للروائي المبدع ويليام شكسبير، وقعت أحداثها في أثينا حيث كان يخطط دوق ثيسيوس لإقامة مهرجان كبير لحفل زفافه. وفي غضون ذلك، كانت ترفض ابنته، هيرميا، الزواج من خطيبها.

التعليقات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock