إضافات برمجيةتصميم وبرمجة

تحويل الموقع من جملة إلى وردبريس FG Joomla to WordPress

تحويل الموقع من جملة إلى وردبريس FG Joomla to WordPress

FG Joomla to WordPress

إنها الإضافة الذكية التي تساعدك على نقل موقعك من جملة إلى ووردبريس .

يمكنك الحصول على إعدادات قاعدة البيانات من منطقة إدارة موقعك الالكتروني على جوملا، تحت تبويبة Global Configuration >> Server، هذه المعلومات مخزنة أيضاً في ملف configuration.php في مجلد أساس الموقع في جوملا، يمكنك الوصول إلى هذا الملف عن طريق الاتصال إلى موقعك الالكتروني باستخدام عميل FTP وفتح configuration.php في محرر نصوص مثل المفكرة.

 

بعد تقديم معلومات قاعدة البيانات الخاصة بك اسحب إلى “Behavior”، إن كنت تريد استيراد ملفات الوسائط مثل الصور من جوملا إلى ووردبرس، كن متأكداً من أنك قد حددت خيار Force media import (الزام استيراد الوسائط)، وأخيراً اضغط على زر ” استيراد المحتوى من جوملا إلى ووردبرس “.

 

 

الاضافة سوف تقوم بتشغيل نص برمجي وتبدأ باستيراد المحتوى الخاص بك من جوملا إلى ووردبرس، اعتماداً على كمية المحتوى الذي لديك، عملية الاستيراد ستأخذ بعض الوقت، وعندما تتم سوف ترى ملاحظة مثل هذه.

عندما تكون قد قمت باستيراد كافة المحتوى الخاص بك من جوملا إلى ووردبرس، الخطوة التالية هي اصلاح كل الروابط الداخلية المعطلة، اسحب إلى الأسفل حتى نهاية صفحة مستورد ( Joomla (FG وقم بالضغط على زر Modify internal links (تعديل الروابط الداخلية).

اصلاح مشاكل الاستيراد من جوملا إلى ووردبرس:

  • أكثر خطأ شائع يبلغ عنه المبتدئين خلال الاستيراد هو Fatal error” (خطأ قاتل): حجم الذاكرة المتاحة لـ *** بايت تم استهلاكه”، يمكنك بسهولة إصلاح خطأ الذاكرة المستهلكة في ووردبرس وقد وضحنا سابقا كيفية اصلاح مشاكل الذاكرة في ووردبرس.
  • إن ظهر لديك أخطاء اتصال قاعدة البيانات فأنت بحاجة إلى إعادة فحص إعدادات قاعدة البيانات الخاصة بك والتأكد من أنك تستخدم بيانات دخول صحيحة.
  • في بعض الأحيان استيراد الوسائط ربما لا يعمل بسبب أن مستضيف الموقع الخاص بك ربما قام بتعطيل أمر allow_url_fopen في ملف ini.
التعليقات
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock