ألعابالموسوعة التقنية

5 أمور يجب عليك التعرف عليها قبل شرائك لعبة Shadow of the Tomb Raider

5 أمور يجب عليك التعرف عليها قبل شرائك لعبة Shadow of the Tomb Raider –  شادو اوف ذا تومبرايدر

لا يفصلنا الكثير عن موعد اطلاق لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر التي ستصدر في الثاني عشر من الشهر القادم على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و استعداد لذلك سنقدم لكم هذا التقرير 5 حقائق حول اللعبة يجب ان تعرفها قبل شرائك لها..

1- انها النهاية

 

هذا الجزء سيكون الاخير في الثلاثية التي تم اعادة اطلاقها في 2013 و التي ستعيد تجسيد مغامرة لارا كروفت من البداية و حتى النهاية حيث كانت البداية مع تومبرايدر ثم رايز اوف ذا تومبرايدر و الان تضع السلسلة خاتمتها في الجزء الاخير شادو اوف ذا تومبرايدر حيث ستتسابق لارا مع منظمة ترينتي لمنع حدوث كارثة كبيرة هي السبب في بدئها فكيف ستضع لارا نهاية مشرفة لمغامرتها الدموية ؟

2- هناك صديق مرافق

نعم هذا صحيح سنشهد عودة “جوناه” صديق لارا الذي رافقها في مغامراتها السابقة و لكن هذه المرة اصبحت علاقتهما ببعضهما البعض اقوى من اي وقت سبق و سيكون لها تأثير على مجريات و احداث اللعبة بجانب ان “جوناه” سيكون المخرج الوحيد للارا بسبب اندفاعها في بعض المواقف حيث سيسعى لانقاذها دائما.

3- عالم اللعبة اصبح اضخم للاستكشاف

 

احداث اللعبة ستقع بالكامل في احراش و مدن امريكا الجنوبية و لكن الامر المختلف هذه المرة لان عالم اللعبة سيميل اكثر الى المساحات المفتوحة و ليس عالم مفتوح حيث ستكون هناك مساحات ضخمة يمكن للاعب التجول فيها و استكشافها و هذه المساحات تختلف ما بين مقابر ضخمة تم تصميمها بتفاصيل دقيقة ستبهر كل من ينظر اليها و سيكون هناك الكثير من العوائق و الالغاز التي سيتوجب عليك استكشافها حتى تصل الى هدفك.

ايضا لاول مرة في تاريخ السلسلة ستكون هناك مدن صغيرة يطلق عليها HUB و هي بمثابة نقاط مركزية يمكن للارا التجول فيها و شراء و بيع المعدات و تطوير اسلحتها و ايضا الحصول على بعض المهمات الجانبية بجانب التحدث مع السكان من اجل كشف المزيد من الاسرار و التحديات.

4- اسلوب اللعب تغير الى الافضل

 

اذا كنت تظن انك سترى لارا الخجولة التي عاشرتها في الاجزاء السابقة فستكون مخطئ لان لارا الان اصبحت مختلفة و متهورة اكثر من السابق و لا تهاب المواجهة مع خصومها, ليس هذه فحسب بل ايضا خبراتها في المواجهة خلال الاجزاء السابقة اكسبتها المزيد من الخبرة و القوة و سنرى ذلك في تغير اسلوب اللعب الذي اصبح يميل الى الاحترافية في تعاملها مع خصوصمها مثل التفاعل مع البيئة و استخلالها من اجل القضاء على الاعداء واحد تلو الاخر و ايضا استخدام مهاراتها الجديدة مثل استخلاص المواد السامة من العناكب و الثعابين و استخدامها في صنع السهام و القنابل الغازية السامة و ايضا استخدام اسلوب التخفي و الانقضاض على الخصوصم بشكل صامت.

5- اللعبة ستكون داعمة للغة العربية بشكل كامل (النسخة المحلية فقط)

نعم هذا صحيح حيث ستدعم اللعبة كما في الاجزاء السابقة اللغة العربية بشكل كامل سواء ترجمة للحوارات او القوائم و ايضا دبلجة باللغة العربية الفصحة التي تعودنا عليها في السابق و ستقوم بالطبع نادين نجم بتأدية صوت لارا في اللعبة

التعليقات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock