ألعابالموسوعة التقنية

تفاصيل حول لعبة Red Dead Redemption 2 – ريد ديد ريدمبشن 2

المطور: استيديوهات روكستار
الناشر: روكستار جيمز
الاطلاق: 26 اكتوبر 2018
نوع اللعبة: اكشن / مغامرات
الاجهزة: بلايستيشن 4 / اكسبوكس وان
الوصف: هي لعبة مغامرات ذات طابع غربي في عالم مفتوح, تدور أحداث اللعبة حول آرثر مورغان احد الخارجين عن القانون و عضو في عصابة فان دير ليند في عام 1899 و هي فترة السنوات الأخيرة للغرب الأمريكي القديم وانقراض عصر الخارجين عن القانون و قطاع الطرق.

ستتبع روكستار سياسة التشويق المستمر خلال الايام القليلة المتبقية لاطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 حيث تقوم بين الحين و الاخر بالافراج عن بعض التفاصيل حول اللعبة و التي قد تكون بمثابة ارشاد للطريقة التي يجب على اللاعبين اتباعها عند خوضهم للمغامرة هذا الشهر و هنا جمعت لكم بعض المعلومات الجديدة التي تم الكشف عنها مؤخرا.

قصة هذه اللعبة تجري في العام 1899 أي قبل 12 عاماً من أحداث الجزء الأول حين بدأ رجال القانون بحملة لإنهاء عصر الغرب الأمريكي والانفلات من زمام القانون هناك، وتدور مجرياتها حول شخصية Arthur Morgan أحد أعضاء عصابة Van der Linde وهو يعتبر مسؤول الأمن في هذه العصابة واليد اليمنى لـDutch، وُصف Arthur بأنه شخص قاسي، قاتل ولص ويقوم بأعمال غير شريفة لكنه بنفس الوقت ليس الرجل الشرير أو الشخص السيء.

ستبدأ الأحداث عندما لا تسير عملية السرقة في بلدة Blackwater وفق ما هو مخطط له وحينها يضطر آرثر وأفراد عصابته إلى الهرب من الشرطة ويصبحون خارجين عن القانون، وهذا يدفعهم للتجوال في عالم اللعبة وإقامة مخيمات متنقلة ومنها يقومون بالتخطيط لغاراتهم المقبلة.

الملفت للنظر بقصة هذه اللعبة أنها ستروي لنا الأحداث التي جرت مع عدد من شخصيات اللعبة الأولى وستوضح كيف جرت معهم الأمور لدرجة أوصلتهم ليصبحوا أعداء في اللعبة التي صدرت عام 2010، ووصفت روكستار هذا الجزء بأنه سيقدم تجربة للاعب يشعر فيها بأنه يعيش مع عصابة حقيقية ويعيش مع أفرادها ذاكرة بأن القصة هي اللعبة واللعبة هي القصة بحسب تعبير المطور.

ستقدم لنا هذه اللعبة عالماً متنوعاً وغنياً حيث يوجد هنالك الغابات و المستنقعات و البيئة الثلجية و الجبلية وسيكون لكل بيئة من هذه البيئات تأثير على أسلوب اللعب، وهذا العالم سيكون أضخم من عالم اللعبة الأولى فالبعض يقدر حجم خريطته بحوالي 8.8 ميل مربع.

تم وصف هذه اللعبة بأنها تقدم أفضل عالم مفتوح رأيناه بالألعاب حتى الآن، وذلك لأنها تعتمد على التفاعل بين اللاعب وما حوله من شخصيات وأماكن وحتى حيوانات، على سبيل المثال إن قمت بالدخول لقرية ما وأنت تحمل مسدسك بيدك وشاهدك سكان القرية فإنهم سينظرون لك بأنك شخص سيء خارج عن القانون، لكن تعاملهم سيختلف تماماً فيما لو دخلت قريتهم ومسدسك على خصرك وهذا سيؤثر على سمعتك في ذلك المكان.

كما سيتم الدمج بين مشاهد اللعب والمشاهد السينمائية بشكل تفاعلي، وكان ملفتاً الكشف بأن ما شاهدناه من عروض كان على جهاز بلايستيشن 4 العادي، كما وصف مستوى الرسوم بأنه عالي جداً مع مؤثرات بصرية وإضاءة تضفي أجواء واقعية على اللعبة، حتى أن بعض الإعلاميين ذكروا بأن مستوى رسومها يفوق كل ما شاهدناه سابقاً وهو يتفوق على God of War

أيضاً البعض مدح موسيقى اللعبة ومؤثراتها الصوتية حيث قيل بأنها تمنح اللاعب الحماس أثناء اللعب وبشكل يتماشى مع أحداث اللعبة، وأحد أعضاء فريق التطوير أكد بأن الهدف هو تقديم عالم يشجع اللاعبين على استكشافه والسفر خلاله.

هل اللعبة Red Dead Redemption 2 تحتوي على مشاهد إباحية ؟؟
الجواب نعم في حال تم إختيار نعم , مثلا عند الإستحمام في فندق للراحة يظهر خياران “نعم” ام “لا” فاذا اخترت نعم فسوف تبدا مشاهد اثناء الاستحمام حيث سترافقك احد الفتيات و تضع يدها على بعض المناطق الحساسة و لكن لن يكون هناك مشاهد تعري كاملة.

ستحتاج قرابة 65 ساعة لإنهاء قصة لعبة Red Dead Redemption 2

ستحتوي اللعبة على أكثر من 200 نوع من الحيوانات الموجودة في العالم

حجم اللعبة يفوق ال 100 جيجا تقريباً

أخيراً هاوسر: Red Dead Redemption 3 ستكون ضمن خطتنا اذا نجح هذا الجزء.. فما رئيك أنت ؟؟

التعليقات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock