أخر الأخبـــــارمكتبة الروايات والقصص

كتاب مذكرات ميشيل أوباما وصلت إلى أكثر من مليوني نسخة

كتاب مذكرات ميشيل أوباما زوجة الرئيس السابق باراك أوباما وصلت إلى أكثر من مليوني نسخة من كتب ورقية وإلكترونية وتسجيلات صوتية في الولايات المتحدة وكندا خلال أسبوعين منذ عرض الكتاب على رفوف المكتبات.

وتستعرض ميشيل، البالغة من العمر 54 عاما والتي نشأت في ساوث سايد بشيكاغو في كتابها الذي يحمل عنوان بيكمنغ “Becoming” الحياة الشخصية لعائلة أوباما قبل وبعد وخلال وقتهم في البيت الأبيض وكأول سيدة أمريكية من أصول إفريقية وأول رئيس أمريكي من أصل إفريقي.

كما كشفت ميشيل في كتابها عن الصعوبات التي عاشتها مع زوجها الرئيس السابق باراك أوباما بداية فترة زواجهما لاسيما الإجهاض إلى أن اختارت التلقيح الاصطناعي لتنجب بعدها ماليا وساشا.

كما انتقدت زوجة الرئيس السابق باراك أوباما الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلة “إنني لن أغفر له أبداً لأنه عرض سلامة عائلتي للخطر بسبب تبنيه لمقولة أن زوجها لم يولد في الولايات المتحدة أي أنه ليس رئيساً غير شرعي للبلاد”.

وإضافة إلى الولايات المتحدة وكندا تعتبر مذكرات ميشيل أوباما من الكتب الأكثر مبيعاً في العديد من البلدان الأخرى من بينها استراليا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وكوريا وجنوب إفريقيا”.

وقد بدأ توزيع الكتاب في الأسواق بتاريخ 13 نوفمبر الماضي، وطبعت 3.4 مليون نسخة ورقية منها، بيع منها 1.4 مليون نسخة في أول أسبوع.

وترجم كتاب ميشيل إلى 24 لغة عالمية من قبل دار النشر Penguin Random House ، والتي حصلت على حقوق النشر العالمية لكل من مذكرات ميشيل وزوجها باراك في صفقة يشاع أن تكون قيمتها 65 مليون دولار أمريكي.

يذكر أن ميشيل أوباما تجوب حالياً الولايات المتحدة في سبيل الترويج للكتاب، حيث تزور 10 مدن أميركية ويصحبها ضيوف من المشاهير منهم الإعلامية أوبرا وينفري والممثلة ريس ويذرسبون.

التعليقات
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock