ألعابالموسوعة التقنية

بعض تفاصيل حول لعبة Watch Dogs 3 التي ستصدر خلال هذا العام

بعض تفاصيل حول لعبة Watch Dogs 3 التي ستصدر خلال هذا العام

موقع 4Chan الذي شارك تقرير من مصادره مجهولة يؤكد ان لعبة Watch Dogs 3 تحت التطوير في الوقت الراهن و ستدور احداثها في مدينة لندن البريطانية و سيتم فيها التركيز بشكل اكبر على الهاك Hack مع التقليل من معارك اطلاق النار بالاسلحة الرشاشة.

ايضا اشار المصدر المجهول انه سيكون بامكان اللاعب اختيار شخصية اما ذكر او انثى في بداية اللعبة و لكن هذا الاختيار لن يؤثر على مسار او مجريات القصة.

اما المحرر جيسون شراير الذي يعمل في موقع Kotaku و الذي يعد من اكثر المحررين الذين يمتلكون مصادر قوية داخل كبرى شركات نشر الالعاب فقد اكد بعد معلومات هذا التقرير عندما رد على احد متابعيه يؤكد له ان احداث لعبة Watch Dogs 3 ستدور في بريطانيا.

اخير اكد المصدر ان اللعبة ستصدر خلال هذا العام 2019 من ناحية اخرى اكد انه لن يكون هناك جزء جديد من لعبة Assassins Creed و سيكون هذا العام هو عام Watch Dogs 3.

في كل الاحوال اكدت يوبيسوفت سابقا بانها مازالت تمتلك من 3 الى 4 عناوين كبيرة سيتم اطلاقها خلال السنة المالية القادمة و التي ستبدأ في 1 ابريل 2019 دون ان تسمي لنا هذه العناوين سوى انها من الدرجة الاولى AAA و مع هذه التسريبات فقد تكون لعبة Watch Dogs 3 هي واحدة من هذه العناوين التي ستصدر هذا العام.

 

التعليقات
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock