منوعات

تعرفي على 12 أمراً قبل أن تواعدي رجل في الثلاثين من العمر

تعرفي على 12 أمراً قبل أن تواعدي رجل في الثلاثين من العمر

تبدأ العديد من العلاقات بين شاباتٍ في العشرين من العمر ورجالٍ في الثلاثين، ورغم احتمال وجود عقدٍ بين عمر الشخصين إلّا أنّه في بعض الأحيان، تخلق علاقة منسجمةٌ بينهما بحيث أنّ فارق العمر لا يؤثّر أبداً رغم كل الإختلافات.

فرجل الثلاثين مختلفٌ جدّاً عن أيّ رجلٍ في العقد الثاني من عمره، إن كان من حيث أسلوب الحياة أو التعامل أو القرارات.

وكونكِ في العقد الثاني وقد قرّرت الإرتباط برجلٍ ثلاثينيٍّ، فيجب أن تعرفي هذه الأمور عن العلاقة:

1- هو رجل ناضج

لن يتلاعب فيكِ ولن يتحمّل الألاعيب لمدّةٍ طويلة، فقد عاشها مراراً وتكراراً ويريد الآن أن يدخل في علاقةٍ جديّةٍ.

2- ولكن يمكن أن يكون غير ناضج

إنّ نضجه لا يعني أبداً أنّه لا يعرف كيف يمضي وقتاً ممتعاً. بل العكس تماماً؛ فنضجه يعني أنّه يستمتع بوقته بشكلٍ أفضل بدون ارتكاب أيّ شيءٍ غير مسؤول.

3- سيحبّ براءتك

لن يكره قلّة نضجك وسيتحمّلها إلى حدٍّ معيّن. وفي بعض الأحيان، ستضحكه. غير أنّه لن يحبّ التصرفات المراهقة لأنّه تعب منها وهي غير مرحّبة في حياته.

4- سيكون مسيطراً قليلاً

لأنّه الأكبر وشخصٌ يملك تجربة في الحياة، سيقوم بالسيطرة على أمورٍ في العلاقة وسينصحكِ دائماً بأن تجرّبي شيئاً أو أن تغيّري جزءأً من حياتك.

5- سيقول لكِ أنّه يريدك

عندما يصل الرجل إلى مرحلة النضوج، يقوم بالتخلّي عن الألاعيب وعن التصرّفات المراهقة ولذلك لن يلعب دور الرجل صعب المنال. فإن كان يريدك، سيقول لك أنّه يريدك.

6- لا تسخري من عمره

حتى ولو كنتِ أصغر منه بعشر سنواتٍ أو أكثر، لا تقومي بالسخرية من فارق العمر والقول أنّه كبير في العمر أو مسنٌّ؛ فهو لن يحبّها وسيشعر بأنّها إهانة.

7- هو فعلاً مشغول

إن قام بالردّ على اتصالاتك متأخّراً، فهو مشغولٌ بعمله المنهك ولا يستطيع دائماً أن يقوم بالردّ على رسائلك المضحكة أو غير الجديّة في أوقات عمله.

8- لا تتغيّري من أجله

هو اختاركِ و يعرف جيّداً أنّك صغيرة في السنّ ومختلفة بأسلوب حياتكِ عنه. وفي معظم الوقت، اختاركِ في حياته لأنّكِ مختلفة عن الأشخاص الذين من عمره وهو يريد شخصاً مختلفاً يضيف الفرح إلى حياته.

9- تحدّيه

لا تلعبي دور الحلقة الضعيفة وقومي بتحدّيه عندما يحتاج الأمر لذلك؛ فسينجذب إلى قوّتك وروح التحدّي فيكِ.

10- سيعلّمكِ أشياء كثيرة

سيقوم بإعطائك الكثير من النصائح وسيعلّمكِ ويأخذك الى أماكن لم تعرفيها قبلاً وستعيشين معه مغامرات أكثر وأجدد لأنّه يعرفها من الـ “أ” إلى الـ”ي”.

11- لكن لا تتصرّفي كالغبيّة

رغم أنّه يعرف الكثير، لا تخجلي إن كنتِ لا تعرفين شيئاً؛ فيمكنك سؤاله دائماً لأنّه يحب ذلك ولا يمانع أن يعلّمك المزيد. ولكن قومي دائماً بتعليمه أنتِ أيضاً شيئاً جديداً كي تثيري إعجابه أكثر.

12- تحذير: بعض من رجال الثلاثين هم أطفال

لا تتصوّري أنّ جميع من في الثلاثين في العمر هم رجال ناضجون؛ فمنهم من يزال عالقاً في مرحلة الطفولة والمراهقة رغم عمره. هو بلا عملٍ ثابت، غير مسؤول، و ما زال متعلّقاً بقرارات والدته- أي “الرجل الطفل”.

لذلك، لن تنطبق هذه المواصفات عليه إن لم ينضج بعد!

التعليقات
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock