منوعات

هل يمكن لأصابعك أن تخبرك شيء عن شخصيتك. أي نوع من الأصابع لديك؟

هذا البحث له بعض النتائج المذهلة!
يتم إجراء الأبحاث طوال الوقت، وفي بعض الأحيان قد يكون من الممتع معرفة حقائق جديدة، لكن في بعض الأحيان تصادف أشياء لم تكن تعرفها. ثم هناك مشكلة بسيطة أنه من غير الواضح تمامًا ما إذا كانت النتائج دقيقة.

أصابع
لحسن الحظ ، لدينا بعض الحقائق الممتعة لك اليوم! اتضح أن يدك يمكن أن تخبرك بالكثير عن شخصيتك. إنه أمر غريب حقًا. يركز هذا البحث في الغالب على أصابعك.

A. البنصر أطول من السبابة
أصحاب هذا الإصبع شخصيات ساحرة حقاً . يمكن ان يواجهوا الكثير من المغازلات أو الإهتمام من الأخرين في كثير من الأحيان . هذه الأمور كلها بسبب أن لهم شخصية رائعة فالناس يريدوا إشعارك أكثر بأهمية التواصل معك في كل وقت . وفي بعض الأحيان يمكن أن تصبح عدواني قليلاً وسريع الغضب أيضاً . ولكن هذا طبيعي جداً، فأنت تجد وسيلة لحل كل مشكلة تواجهك وتتمكن من السيطرة علي أعصابك بسهولة . كما ان طول إصبع البنصر يقول عنك بأنك تحب عملك وتبذل جهدك للتطور فيه والحصول علي راتب أفضل .
تمتتع بالمزيد من الثقة بنفسك لذلك، تحب المخاطرة وغالباً ما تؤتي ثمارها معك بشكل رائع . تقوم ببعض التغيرات في شخصيتك وتصبح مثالي في مهنتك خصوصاً عندما تكون مدير تنفيذي .

B. البنصر أقصر من السبابة
يتميز أصحاب هذا الشكل بأنهم شخصيات قيادية بالفطرة . كما أن هؤلاء الأشخاص لديهم مهارة التعلم السريع لمهارات الجديدة ولا تحتفظ بالمعرفة لنفسك فقط بل تقوم بتقاسهما مع الأخرين لكي تقوم بتوجيه الأخرين علي الطريق الصحيح . قد تعاني من مشاكل تقلب المزاج بسهولة يمكن أن تكون هادئ وطبيعي ولكن بمجرد موقف صغير تثير اعصابك .
إذا كان السبابة أطول من البنصر فأنت إجاباتك علي هذه الأسئلة سوف تكون بنعم وهي التمتع بالثقة. بالإضافة إلي أنك تقوم بتقيم نفسك لمعرفة الأخطاء وتجنبها وبذلك تنجح في الإمساك بمقاليد الأمور . يمكن ان تناسبك وظيفة رجل سياسة أو مؤلف كتب عن التنمية البشرية أو معلم .

C. البنصر والإصبع السبابة هما نفس الأطوال
دائماً ما يقول الناس عن أصحاب هذا الشكل بأنهم بئر عميق لأسرارهم حتي لو لم تكن تعرفهم جيداً . وعلي الأرجح ما يكون طول اصبع البنصر مساوي لطول إصبع السبابة . شخصية متوازنة تميل إلي الإستماع والتحدث مع الأخرين لأن لديك طبع ودود في التواصل . وهذا يجعل الناس تشعر بالإرتياح عند الحديث معك عن أمورهم الشخصية . تبذل أفضل ما لديك لكي تقدم مساعدة للأخرين وبذلك تحقق توازن لجوانبك الشخصية المختلفة .

التعليقات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock