أخبار الفنالموسوعة الفنية

“عروس بيروت” هو النسخة العربية من المسلسل التركي “عروس اسطنبول”

تتغلّب ثريا، الشخصية التي تؤدّيها بصيبص في العمل، على قساوة الحياة بضحكاتها، وتنقلب حياتها لحظة لقائها بفارس، ليختبرا الحب من النظرة الأولى ويدفعهما شغفهما إلى الزواج بسرعة، لتبدأ الصراعات بين ثريا وحماتها ليلى (تقلا شمعون) التي تناضل من أجل العادات والتقاليد، وتضرب بيد من حديد في علاقتها بأولادها، خصوصاً فارس الذي قرّر الارتباط بفتاة لا تنتمي إلى المستوى الاجتماعي اللائق من منظورها الخاص، فتقرّر مواجهتها.

تؤكد كارمن أن “عروس بيروت” هو النسخة العربية من المسلسل التركي “عروس اسطنبول” وليس تقليداً له، بحيث أنّ شركة الإنتاج واحدة وهي O3 media التابعة لـMBC Studios.

التقيا في رمضان الماضي ضمن مسلسل “ليالي أوجيني” الذي جسّد حقبة الأربعينات في مصر، وشكّلا معاً ثنائية ناجحة كان لا بدّ لها أن تتكرّر. وعن التعاون معه تقول: “ارتحت كثيراً بالتمثيل إلى جانب ظافر وأتمنى أن تحب الناس علاقة الحب التي ستجمع بيننا في المسلسل، فهي ساحرة، وكل مَن سيشاهدها سيختبر مشاعر من الأحلام، إنها واقع من الخيال…”.

وفي الختام، اعتبرت بصيبص أنّ ما وصلت إليه اليوم، هو عصارة التجارب التمثيلية التي خاضتها خلال السنوات العشر، وهو ما يعزّز ثقتها بنفسها وبقدراتها.

مسلسل “عروس بيروت” من توليف نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، فايق عرقسوسي، لينا حوارنة، مي صايغ، ليا مباردي، علاء الزغبي، سامي أبو حمدان، جنيفر عازار، وبمشاركة النجم فادي ابرهيم.

التعليقات
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock