ألعابالموسوعة التقنية

موعد اطلاق تحديث الصيف الضخم للعبة Red Dead Online و اهم خصائصة , رسميا من روكستار

ما هي Frontier Pursuits؟

هي عبارة عن سلسلة مستمرة من الادوار المتخصصة التي يمكن للاعبين تقمصها بحيث تتوفر لها مهمات و تحديات خاصة يمكن انجازها في عالم اللعبة و بالطبع كل دور ستتقمصة سيكون له مكافأت مستمرة تحصل عليها بانجازك للمهمات المخصصة له و يمكنك ترقية مهارات شخصيتك التي تتركز على نوع دورها و سيكون هناك في البداية 3 ادوار ستتوفر مع التحديث الجديد هم  صياد المكافأت (The Bounty Hunter) و التاجر (The Trader) و المجمع (The Collector)

بالإضافة إلى التخصصات الثلاثة الاولى التي ستتوفر في التحديث، تأتي تحسينات هائلة في التحكم في اللاعب من خلال حركة أسرع وأكثر استجابة في جميع مراحل القتال والتحرك. القدرة على إعادة تصميم مظهر شخصيتك دون خسارة التقدم الذي انجزته في اللعبة و مقاومة أكبر للضرر أثناء اللعب بأسلوب دفاعي ؛ بطاقات القدرة الجديدة ؛ التحديات اليومية الجديدة وتحديات الدور اليومي ؛ المزيد من الأحداث الديناميكية التي تحدث عبر الحدود ؛ عدد كبير من العناصر الجديدة وأكثر من ذلك بكثير.

التخصصات الثلاثة:

مع كل تخصص من التخصصات الثلاثة، سيكون لديك دائمًا مهمات جديدة لتنفيذها تؤدي إلى حصولك على ومهارات فريدة مع تقدمك بالإضافة إلى حصولك على دفعات نقدية وذهبية. مع استمرار التحديثات القادمة للعبة سيتم إضافة المزيد من التحديات و المهمات لكل تخصص، مما يمنحك فرص جديدة وخيارات جديدة والمزيد من الطرق لإضفاء طابع شخصي على طريقك عبر عالم Red Dead Online.

اما بخصوص نظام المكافأت و نقاط XP فسيتم باتجاه التخصص الذي اخترته من التخصصات الثلاثة بحيث تكون الاسلحة و الترقيات..الخ خاصة بنوع التخصص الذي انت اخترته و بالتالي يمكنك ان ترقي شخصيتك مع تقدمك في اللعب بشكل مميز و قد يختلف عن صديقك الذي اختار شخصية بتخصص مختلف.

على سبيل المثال، تمنحك حزمة Traice’s Novice Kit الوصول إلى سبعة عناصر من مخصصة لشخصية التاجر Trader ، بما في ذلك Saddle و Gun Belt و Stew Pot الفريد الذي يوفر لمخيمك وجبات طازجة، بينما تمنحك حزمة Bounty Hunter’s Founded الوصول إلى سبعة عناصر من Bounty Hunter Role – بما في ذلك Bounty Wagon لعقد أهداف متعددة من المكافآت ، وسلاح Bolas الذي يلقى على خصمك و يتسبب بتشابك أرجل الهدف.

اللاعبون الذين يتقدمون في الرانك الخاص بهم سيكتسبوا مجموعة من المهارات الجديدة التي ستكون مفيدة في جميع مساعيهم عبر الحدود و سيحصلون على الكثير من المكافأت و المهارات التي ستوفر لهم وسائل الراحة و سبل جديدة للسيطرة على الحدود.

تحديث تحديث الصيف الضخم للعبة Red Dead Online سيتوفر يوم الثلاثاء القادم 10 سبتمبر بشكل مجاني على البلايستيشن 4 و الاكسبكوس وانو لكن عندما يصدر التحديث ما هو التخصص الذي ستختاره هل ستكون صياد المكافأت ام التاجر ام المجمع؟

التعليقات
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock