مشاهدة تغذيات RSS

The Hero

نجوم الغناء العربي نجوم مسلسلات رمضان 2011

تقييم هذا المقال
نجوم الغناء العربي نجوم مسلسلات رمضان 2011
نجوم الغناء العربي نجوم مسلسلات رمضان 2011


مع انتهاء موسم الدراما في رمضان 2010، وقبل إجراء عملية تقويم متكاملة للمسلسلات، سارعت شركات الإنتاج ونجوم التمثيل والغناء إلى دخول حلبة المنافسة لرمضان 2011! والموسم يبشّر بمنافسة شرسة بين نجوم الغناء من الصف الأول. مهلاً، لن تكون المنافسة على غناء شارات المسلسلات فحسب، بل على تقديم أدوار البطولة أيضاً.



هيفاء وهبي و عمرو دياب يدخلون عالم الدراما في رمضان 2011

عمرو دباب في رمضان 2011

ينكبّ عمرو دياب حالياً على متابعة كتابة مسلسله مع السيناريست عمرو سمير عاطف بعدما تعاقد مع شركة «سينرجي» التي رصدت 50 مليون جنيه مصري (حوالى تسعة ملايين دولار) ميزانية مبدئية للعمل، ووافقت على كلّ شروط «الهضبة» التعجيزية، إذ يريد النجم المصري الإشراف بنفسه على الممثلين المشاركين في المسلسل.
تامر حسني في رمضان 2011

وعلى النحو نفسه، صرّح تامر حسني عن تحطيمه الرقم القياسي لأجور نجوم التمثيل في مصر بموافقته على تقديم مسلسل لم يفصح عن تفاصيله حتى اللحظة.
هيفاء وهبي في رمضان 2011

كذلك، فجّرت هيفا وهبي مفاجأة بإعلانها الموافقة على دخول الدراما التلفزيونيّة في رمضان المقبل.
حمادة هلال في رمضان 2011

في هذا الوقت، يكثّف المغني المصري حمادة هلال جهوده مع الكاتب محمد الباسوسي للانتهاء من «ابن أمّو»، وهو مسلسل «لايت كوميدي».
كارول سماحة في رمضان 2011

وانضمّت كارول سماحة إلى قافلة نجوم رمضان 2011 بمسلسل «الشحرورة» الذي يرصد سيرة الفنانة صباح.
سيرة الفنانة شادية في رمضان 2011

ولن تقتصر مسلسلات السير على «الصبوحة»، إذ رصد السيناريست ماهر زهدي سيرة الفنانة المعتزلة شادية في مسلسل «قمر لا يغيب»، ورشّح دنيا سمير غانم لتقوم بدور شادية في مرحلة الصبا، ووالدتها دلال عبد العزيز في مرحلة ما قبل الاعتزال.
عادل أمام يعود الى الشاشة الصغيرة

ولن تترك الساحة لنجوم المغنى وحدهم، بعدما توافدت إليها كوكبة من نجوم السينما على رأسهم عادل إمام الذي يعود إلى الشاشة الصغيرة في «فرقة ناجي عطا الله» الكوميدي، وهو الاسم البديل لـ«العراب». ويشارك «الزعيم» البطولة نجله محمد إمام، وأحمد صلاح السعدني، وهيثم أحمد زكي، ويخرجه رامي عادل إمام، وتنتجه قناة «الظفرة» الإماراتية بالتعاون مع التلفزيون المصري وشركة «سبوت 2000».
أحمد حلمي و منى زكي في رمضان 2011

إلا أنّ نجومية «الزعيم» لم تثن أحمد حلمي ومنى زكي عن تقديم عمل كوميدي ـــــ رومانسي تحت إدارة المخرج خالد مرعي، في نص لتامر حبيب وإنتاج كامل أبو علي.
محمد هنيدي في رمضان 2011

كذلك الأمر بالنسبة إلى محمد هنيدي الذي يعود في سيناريو متفرّع عن شريطه السينمائي «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة»، علماً بأنه حرص في السنوات الأخيرة على المشاركة بصوته فقط في سلسلة «سوبر هنيدي».
محمد سعد في رمضان 2011

وعلى المنوال نفسه يسير محمد سعد الذي سيقدم مسلسل «ألف لمبي ولمبي» مع سيرين عبد النور.
كريم عبدالعزيز في رمضان 2011

كذلك قرّر كريم عبد العزيز العودة إلى التلفزيون في مسلسل كتبه أحمد فهمي ويخرجه أحمد نادر جلال، ويرجّح انضمام هاني سلامة إلى اللعبة في «ابن موت» مع المخرج سمير سيف.
غادة عبدالرزاق في مسلسل سمارة

كل هذا دفع نجوم الدراما في رمضان للمسارعة إلى حجز أماكنهم للموسم المقبل من خلال التعاقد على أعمال جديدة. هكذا ستظهر غادة عبد الرازق في «سمارة» الذي سبق للراقصة والممثلة الراحلة تحية كاريوكا تقديمه في السينما،
سمية الخشاب في رمضان 2011

كذلك تجري مفاوضات مع سميّة الخشاب لتقديم دور «شفيقة» الذي أدّته سابقاً سعاد حسني للسينما في «شفيقة ومتولي».
يحيى الفخراني في محمد علي

فيما أصبح مؤكداً أن سيناريو لميس جابر «محمد علي» سيبصر النور على الشاشة الصغيرة، ممهوراً بتوقيع حاتم علي وبطولة يحيى الفخراني، بعد تعثّر إنتاجه للسينما.
ليلى علوي في رمضان 2011

وعن حكايات الشخصيات التاريخيّة أيضاً، تصوّر ليلى علوي «روز اليوسف» في نص للكاتبة ريهام الحداد،
إلهام شاهين في رمضان 2011

وتركز إلهام شاهين على دراسة تفاصيل شخصية «شجرة الدر» في نص ليسري الجندي وإخراج أحمد، بالتوازي مع مسلسل «اغتيال وزيرة».
أحمد فلوكس في مسلسل عن رشدي أباظة

كذلك فاز أحمد فلوكس بدور رشدي أباظة في مسلسل يرصد سيرة نجم السينما المصرية الراحل.
خالد الصاوي في رمضان 2011

ووافق خالد الصاوي على نص للكاتب يحيى فكري وإنتاج محمود بركة،
خالد صالح في رمضان 2011

فيما قطف خالد صالح تراجع كريم عبد العزيز عن دوره في «عساكر» ليخطف تجربة أولى مع الكاتب وحيد حامد.
جمال سليمان في رمضان 2011

ويعود النجم السوري جمال سليمان في «قطار الصعيد» عن قصة الأديب يوسف القعيد وإخراج أحمد صقر، فيما استقر فريق العمل وشركة «العدل غروب» على ترشيح روبي للبطولة الأنثوية.
إذاً، يبدو أنّ معظم شركات الإنتاج ترسم خطواتها منذ الآن، لتتمكن من الانتهاء منها وتسويقها مبكراً للموسم المقبل، تفادياً لضغوط اللحظة الأخيرة، وسعياً وراء مكاسب أكبر، وخصوصاً بعد اكتشاف موارد أخرى للربح، من بينها مثلاً تحميل أغنيات المسلسلات وموسيقاها التصويرية على شكل رنات للهواتف، وهو الأمر الذي عمدت إليه للمرة الأولى في الموسم الفائت شركة «أبو ظبي للإعلام» في مسلسليها «ذاكرة الجسد»، و«ليلى».


أرسل "نجوم الغناء العربي نجوم مسلسلات رمضان 2011" إلى del.icio.us أرسل "نجوم الغناء العربي نجوم مسلسلات رمضان 2011" إلى Digg أرسل "نجوم الغناء العربي نجوم مسلسلات رمضان 2011" إلى StumbleUpon أرسل "نجوم الغناء العربي نجوم مسلسلات رمضان 2011" إلى Google أرسل "نجوم الغناء العربي نجوم مسلسلات رمضان 2011" إلى FaceBook أرسل "نجوم الغناء العربي نجوم مسلسلات رمضان 2011" إلى twitter

الكلمات الدلالية (Tags): لا شيئ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف

التعليقات

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML