مشاهدة تغذيات RSS

The Hero

مسلسل العار في جزء ثاني بعد نجاحه في رمضان 2010

تقييم هذا المقال
مسلسل العار في جزء ثاني بعد نجاحه في رمضان 2010
مسلسل العار في جزء ثاني بعد نجاحه في رمضان 2010


كشف الكاتب أحمد أبو زيد مؤلف مسلسل العار أنه سيتم تقديم جزء ثان من مسلسل العار في رمضان عام 2011 وسيشارك فيه النجوم الذين لم تنته أحداثهم في المسلسل ما عدا أحمد رزق ودينا فؤاد و سيشارك الجميع في مسلسل رفض الافصاح حتى عن محور أحداثه، وسط توقعات مسبقة بفشل الجزء الجديد بالرغم من نجاح الجزء الأول.
نجاح المسلسل دفع أندية أنرويل القاهرة الى تكريم نجوم المسلسل في حفل حضره الجميع ما عدا مصطفى متولى الذي كان سببا هو وأحمد رزق في تأخير التكريم بسبب أداء مناسك العمرة، وشريف سلامة لارتباطه بالتصوير خارج مصر.



أحدى المشاهد من مسلسل العار


كان على رأس الحضور المؤلف أحمد أبو زيد والنجمة علا غانم والتونسية درة والنجمة عفاف شعيب ورزق ودينا فؤاد والمخرجه شيرين عادل التي رفضت التعليق على تقديم جزء ثان من المسلسل. الممثلة علا غانم شددت على ان مسلسل العار نقطة فاصلة في تاريخها الفني ومشاركتها ونجاحها في العمل شرف لها وعلّق عندها أحد الحاضؤين وهل الشرف بالعار !

أرسل "مسلسل العار في جزء ثاني بعد نجاحه في رمضان 2010" إلى del.icio.us أرسل "مسلسل العار في جزء ثاني بعد نجاحه في رمضان 2010" إلى Digg أرسل "مسلسل العار في جزء ثاني بعد نجاحه في رمضان 2010" إلى StumbleUpon أرسل "مسلسل العار في جزء ثاني بعد نجاحه في رمضان 2010" إلى Google أرسل "مسلسل العار في جزء ثاني بعد نجاحه في رمضان 2010" إلى FaceBook أرسل "مسلسل العار في جزء ثاني بعد نجاحه في رمضان 2010" إلى twitter

الكلمات الدلالية (Tags): لا شيئ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف

التعليقات

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML