مشاهدة تغذيات RSS

The Hero

الولادة من الخاصرة جديد قصي خولي لرمضان المقبل 2011

تقييم هذا المقال
الولادة من الخاصرة جديد قصي خولي لرمضان المقبل 2011
الولادة من الخاصرة جديد قصي خولي لرمضان المقبل 2011

بدأ الممثل السوري، قصي خولي، بتجسيد دور جابر في أوَّل أعماله للموسم الرمضاني المقبل في مسلسل الولادة من الخاصرة.
ويطرح هذا العمل مشكلة العاملين في المجتمع المدني والأزمات الَّتي تلاحقهم من مجتمعاتهم، الَّتي لا تفهم أفكارهم ومطالبهم، ويمر العمل على عوامل تشكل الخوف في الشَّخصيَّة الإنسانيَّة وكيفية التخلص منها.
وأحداث العمل تعتمد على أشخاص من طبقات المجتمع المختلفة، وليس من شريحة واحدة،





ولها ظروف وتركيبة نفسيَّة خاصَّة، ويحوي المسلسل أحداثًا كبيرة ومجموعة من الأفكار ذات العلاقة بالشارع السوري.
العمل من إخراج رشا شربتجي، والنص للكاتب سامر رضوان، وانتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني، وهي نفس الشركة الَّتي أنتجت في الموسم الماضي تخت شرقي، وتعتمد المخرجة السورية على أغلب نجوم المسلسل الماضي وهم إضافة إلى الفنانين قصي، ومكسيم خليل، وسلوم حدَّاد، ومحمد حداقي، ومها المصري، وعبد الهادي الصبَّاغ، ومحمد قنوع، ورنا شميس، وسليم صبري.
كما يشترك في هذا العمل نخبة من فناني الدراما السوريَّة مثل عابد فهد، وسلاف فواخرجي، وأيمن رضا، وشكران مرتجى، ورنا الأبيض، وصفاء سلطان ووفاء موصللي، والشَّابَّة كندا حنا، وتاج حيدر، ومجموعة من نجوم الدراما السوريَّة.

أرسل "الولادة من الخاصرة جديد قصي خولي لرمضان المقبل 2011" إلى del.icio.us أرسل "الولادة من الخاصرة جديد قصي خولي لرمضان المقبل 2011" إلى Digg أرسل "الولادة من الخاصرة جديد قصي خولي لرمضان المقبل 2011" إلى StumbleUpon أرسل "الولادة من الخاصرة جديد قصي خولي لرمضان المقبل 2011" إلى Google أرسل "الولادة من الخاصرة جديد قصي خولي لرمضان المقبل 2011" إلى FaceBook أرسل "الولادة من الخاصرة جديد قصي خولي لرمضان المقبل 2011" إلى twitter

الكلمات الدلالية (Tags): لا شيئ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف

التعليقات

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML