مشاهدة تغذيات RSS

The Hero

ربيع الأسمر ينتهي من تصوير برنامج كاميرا كاميرتك

تقييم هذا المقال
ربيع الأسمر ينتهي من تصوير برنامج كاميرا كاميرتك
ربيع الأسمر ينتهي من تصوير برنامج كاميرا كاميرتك

انتهى الفنان ريع الأسمر من تصوير مشاهد برنامجه الجديد الكاميرا كاميرتك كجزء ثان من مسلسل كاميرا بيع الذي كان قد عرض قبل عامين ولاقى إقبالا جماهيريا لافتا.
وعن جديد هذا الجزء وما يتميز به عن سابقه قال مخرج البرنامج فيصل بني المرجة التالي:
الجزء الحالي يتميز بأكثر من صورة إختلاف عن سابقه ، فهو جزء يأتي بعنوان ثان هو الكاميرا كاميرتك بدل كاميرا بيع الذي كان عنوان الجزء الأول ، كما أن الاختلاف يأتي الآن بكون المطرب ربيع الأسمر بطل العمل سيتنكر كثيرا ولن يظهر بمظهر واحد في مشهدين، فكل لوحة لها شكل خاص، تارة سيظهر بدويا وتارة ساحرا إلخ.




المخرج فيصل بني المرجة وربيع الأسمر

غير ذلك فإن الاختلاف يأتي بالمدن التي تم التصوير فيها ، هذه المرة خرجنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية مثل أريزونا وفينيكس ولوس أنجلوس، كما تم التصوير في لبنان والأردن وسورية.
وعن أبرز ما يحفل به هذا الجزء يضيف بني المرجة: ستكون العفوية الحقيقية والتامة حاضرة وبقوة في كل المشاهد ، فنحن خرجنا إلى الشارع للقاء الناس وتمكنا من إخراج كل ما في قلوبهم ودواخلهم من أخلاق وخصال إن كان بالنسبة للفنانين أو للناس العاديين.
ولم يتوقف الأمر على فناني سورية بل طال كثيرا من ممثلين عرب مثل التونسي لطفي بوشناق والإماراتية هدى الخطيب ، ومن سورية موفق بهجت وصفاء رقماني وصالح الحايك وروعة ياسين ووفيق الزعيم وآخرين.
يذكر أن العمل سيعرض خلال شهر رمضان من العام الحالي.

أرسل "ربيع الأسمر ينتهي من تصوير برنامج كاميرا كاميرتك" إلى del.icio.us أرسل "ربيع الأسمر ينتهي من تصوير برنامج كاميرا كاميرتك" إلى Digg أرسل "ربيع الأسمر ينتهي من تصوير برنامج كاميرا كاميرتك" إلى StumbleUpon أرسل "ربيع الأسمر ينتهي من تصوير برنامج كاميرا كاميرتك" إلى Google أرسل "ربيع الأسمر ينتهي من تصوير برنامج كاميرا كاميرتك" إلى FaceBook أرسل "ربيع الأسمر ينتهي من تصوير برنامج كاميرا كاميرتك" إلى twitter

الكلمات الدلالية (Tags): لا شيئ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف

التعليقات

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML