مشاهدة تغذيات RSS

The Hero

فيديو اعلان الجزء الثاني من الكبير اوي رمضان 2011

تقييم هذا المقال
فيديو اعلان الجزء الثاني من الكبير اوي رمضان 2011
فيديو اعلان الجزء الثاني من الكبير اوي رمضان 2011

أوضح مخرج مسلسل الكبير اوي أن الجزء الثانى مكون من 15 حلقة أيضا، وأبطاله نفس أبطال الجزء الأول من المسلسل، بالإضافة لعدد كبير من النجوم يظهران كضيوف شرف، وأضاف الجندى أنه يقدم فى الجزء الثانى من المسلسل عددا كبيرا من المفاجآت.
مسلسل الكبير أوى قصة أحمد مكى، وسيناريو وحوار ورشة سيناريو مكونة من مصطفى صقر ومحمد عز الدين وتامر نادى، ومن بطولة أحمد مكى ودنيا سمير غانم وهشام إسماعيل ومحمد عبد السلام، ومحمد شاهين، ويظهر فيه مكى بثلاث شخصيات الأولى هى الكبير أوى الأب الصعيدى وولداه الكبير شاب صعيدى يعيش فى قرية المزاريطة، وشقيقه التوأم جونى الذى كان يعيش فى أمريكا قبل أن ينتقل إلى المزاريطة ليحصل على نصيبه من الميراث.
يذكر أن الجزء الأول من المسلسل تم عرضه فى رمضان الماضى على عدد كبير من المحطات الفضائية ولاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، وكان من إخراج إسلام خيرى.




أرسل "فيديو اعلان الجزء الثاني من الكبير اوي رمضان 2011" إلى del.icio.us أرسل "فيديو اعلان الجزء الثاني من الكبير اوي رمضان 2011" إلى Digg أرسل "فيديو اعلان الجزء الثاني من الكبير اوي رمضان 2011" إلى StumbleUpon أرسل "فيديو اعلان الجزء الثاني من الكبير اوي رمضان 2011" إلى Google أرسل "فيديو اعلان الجزء الثاني من الكبير اوي رمضان 2011" إلى FaceBook أرسل "فيديو اعلان الجزء الثاني من الكبير اوي رمضان 2011" إلى twitter

الكلمات الدلالية (Tags): لا شيئ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML