روما يهزم بارما ويواصل البداية المثالية في الدوري الإيطالي

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
سجل المخضرم فرانشيسكو توتي الذي يخوض موسمه الثاني والعشرين مع روما هدفه الأول في الموسم الجديد ليقود فريقه للفوز 3-1 على مضيفه بارما ومواصلة بدايته المثالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين.
وتألق أيضا لاعب الوسط الهولندي كيفن ستروتمان المنضم حديثا فصنع هدف توتي ونفذ ركلة جزاء ليدرك روما التعادل بعدما أنهى الشوط الأول متأخرا 1-صفر.
ورفع روما رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات ليتقاسم الصدارة مع نابولي مقابل سبع نقاط لانترناسيونالي وفيورنتينا ويوفنتوس حامل اللقب.
وافتتح بارما الذي يقوده روبرتو دونادوني مدرب إيطاليا السابق التسجيل في الدقيقة 39 عن طريق الفرنسي جوناثان بيابياني الذي استقبل تمريرة عرضية من ماتيا كاساني وحولها برأسه في المرمى.
لكن روما الذي أنفق قرابة 66 مليون يورو (88.1 مليون دولار) لتعزيز صفوفه قبل بداية الموسم تعادل سريعا عن طريق اليساندرو فلورينزي في الدقيقة 47.
وبعدها مرر ستروتمان الكرة بذكاء إلى توتي البالغ من العمر 36 عاما ليسدد الكرة قوية في شباك الحارس انطونيو ميرانتي.
وقبل خمس دقائق من النهاية حصل جرفينيو مهاجم ساحل العاج لعرقلة على يد كاساني داخل منطقة الجزاء لينفذ ستروتمان ركلة الجزاء بنجاح مسجلا أول أهدافه مع روما منذ انضمامه الى صفوفه من ايندهوفن الهولندي.
ولدى بارما نقطة واحدة من مبارياته الثلاث
 
أعلى