صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
عرض النتائج 1 إلى 15 من 36

الموضوع: ولك بدي أحرق حريشكون

* البارحة بقيت مستيقظاً حتى الساعة الثالثة صباحاً وأنا أحاول أن أفهم ما هو (الحريش)؟!! ومع تجاوز الساعة الخامسة صباحاً كان رأسي يدور في حلقات مفرغة كرأسي نفسه ولا يصل

  1. #1

    الأســــــــــــــطورة

    الصورة الرمزية The Hero
    The Hero مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    29 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 33
    المطرح : في ضحكة عيون حبيبي
    المشاركات
    20,094
    مقالات المدونة
    65
    التقييم : 42107

    SmS :

    شكرًا للأشواك علَّمتني الكثيرَ








    افتراضي ولك بدي أحرق حريشكون

    The Hero











    * البارحة بقيت مستيقظاً حتى الساعة الثالثة صباحاً وأنا أحاول أن أفهم ما هو (الحريش)؟!! ومع تجاوز الساعة الخامسة صباحاً كان رأسي يدور في حلقات مفرغة كرأسي نفسه ولا يصل إلى معنى (الحريش)!!!أحرق حريشكون rami4.gif
    ولأنني كائنٌ إنترنتي مثلي مثلكم يا إخوان ذهبتُ إلى عمي غووغل كونه المرجع الرسمي لعمليات البحث (حاولت مرة ان أبحث عن دخل حسني مبارك الساعي كون دخله يرتفع بالساعة، لكن غووغل عجز عن الحساب)، ورغم أني حاولت البحث عن كلمة (حريش) في غووغل إلا أن غووغل نفسه كأضخم محركات البحث لم يفهم ما هو (الحريش) وأصيب بانهيار ونكسة، وهذا سبب عدم فتح الصفحة عند الكثير منكم في تمام الساعة الخامسة البارحة إذ أصابته سويعة بلادة بسبب (الحريش).
    إلا أن بعد البحث الطويل والتمحيص وجدت موقعاً يقول: إن الحريش هو حيوان أم أربع وأربعين (لاحظ الغباء) وما شأني أنا وهذا الحيوان حتى يقول لي الناس: يحرئ حريشك.. (يحرئ حريشك يا غووغل شو بتحب المزح)!!أحرق حريشكون rami11.gif

    * بعد ذلك سألت العربان يمنة ويسرة ولم يعرف أحد ما هو هذا (الحريش)، أخبث أصدقائي (وهو ليس أنووس صدقوني) قال: إن خالته قالت: إن الحريش هو الحشيش!! (لا يا شيخ)، تساءلت كم مرّة ذهب أنووس إلى زيارة بيت خالته طالما يحبها كثيراً!!؟أحرق حريشكون rami11.gif

    * أخيراً اعترف الساخر كامل بأن العرب تنقصهم (الثقافة الحريشية) فقال: "صدقاً وبلا مزاح.. كل ما أخشاه أن يكون الحريش إشي زاكي عن جد وأنا الذي أسمح للناس أن تحرقه لي في اليوم مئات المرات وخايف عن جد يكون حريشي انحرق وصار رماداً، والرماد راح مع الريح!! وإذا طلع إشي زاكي من وين أجيب حريشيا اخوان، وما حدا رح يعطيني حريشه أو يعيرني إياه لأسلك به حالي شوية!! مشان الله يا اخوان: اللي عارف الحريش يفهمني اياه عشان إذا طلع شي زاكي ألحق ألطلشي واحد من واحد غافل ومهو داري".

    * حسناً.. ربما الحريش هو شيء سيء أيضاً فالاحتمالات واردة.. فقبل فترة كانت قوات الأمن تقتاد ابن جاري (أبو وشة) إلى مكان مجهول (على أساس ما بنعرف) بتهمة (الثقافة الحريشية)، وعندما سألت أحد الضباط ماذا سيفعلون بالرجل قال لي: سنحرق حريشه!!

    * في أيام دراستي للغة العربية عند عجوز اللغة صاحب العصا الرفيعة الطويلة التي ما زلت أشعر بلسعاتها على أطرافي كلما أخطأت في الفصل بين كان وأخواتها وإن وأخواتها وهيفا وأخواتها (عفواً بالغلط الأخيرة يحرئ حريش هالهيفا بتدخّل بالسياسة أيضاً) المهم.. ما زلت استشعر لسعاتها على أطرافي وجوانبي على مبدأ (تعلّم العصي على جنابك) وهي إحدى طرق التعليم المبتكرة في الشرق (صدقوني مو متل المتل القائل جناب متل الطناب)، يحرئ حريش هالأستاذ شو كانت إيدو طايلةأحرق حريشكون rami2.gif.

    * صديقتي السابقة ياسمينة قالت: يحرئ حريشك شو إنك.... مهضوم!! عند ذلك رميتها مباشرةً بالعكازة (رغم أني لا أضرب إلا كثيراً) وقلت: فشرتي يحرئ حريشك لحالك.. وبعد تلك الحادثة تركتني.

    * لكن مهلاً.. ربما الحريش هو شيء جيد ونحن لا ندري (ومتى كنا ندري)!! فإذا كانت الحال هذه ربما سأقول رداً على كلمة السيد القذافي في مؤتمر الغمة الغربية: (يحرئ حريشك يا حضرة الأخ على هالكلمة اللي ألقيتها.. من وين بتجيب كل هالنكت؟!!!).
    بل ربما أقول للوزير البربري أو ربما السرسري فلم أعد أتذكر اسمه: (يحرئ حريشك إنت وتصريحاتك..). وربما خرج أحدهم وكتب موضوعاً عن الإعلام المحلي بعنوان: (يحرئ حريشكون شو بتكذبوا؟!!).

    * مؤخراً طلب الطبيب من أولادي الثلاثة (زعتر وخنجر وابنتي شبرية) بأنني يجب أن أتزوج من جديد رغم أنني ما زلت شاباً (82 سنة فقط) فقرروا أن يأتوا لي بفتاة عمرها (75 سنة).. بعد أن توفت زوجتي (أم ساطور) في حادث مؤسف مع ابني (ساطور)، لكنني طلبتُ منهم أن يحضروا لي ثلاث فتيات بـ25 سنة.. لأن الأمر صعب عليهم أن يجدوا فتاة بعمر 75 سنة.. فقالت لي ابنتي شبرية: يحرئ حريشك يا بابا شو قلبك لسه شباب..أحرق حريشكون rami20.gif

    * ربما لو كان الأصمعي بل ربما الجاحظ علم بأن قوماً في آخر الزمان سيخرجون ويتبادلون حرق الحريش لكتب أحدهم معلقة عن (الحريش).

    * أخيراً اكتشفتُ بعقلي المتغابي أن (الثقافة الحريشية) هي التي تحكمنا فالصديق يحرق حريش صديقه، والزوجة تحرق حريش جيب زوجها، والحكومة تحرق حريش الشعب، والأعضاء في المنتدى يحرقون حريش بعض، وبوش يحرق حريشنا، والقاعدة تحرق حريش الناس، وهيفا وأخواتها تحرق حريش الشباب، وميلودي تحرق حريش المشاهدين ومش حتقدر تغمض عينيك (على أساس حدة قادر يغمض عينيه هالأيام).
    ثم في النهاية يحرئ حريشكون افرنقعوا عني وكل واحد يضب حريشه أحسن ما حدة يحرقه..
    يحرئ حريشكون شو قولولي شو يعني (يحرق حريشك)..
    يحرئ حريشكون عم تقرأوا هالموضوع من كل عئلكون؟!!أحرق حريشكون rami3.gif



    ,g; f]d Hpvr pvda;,k










    من مواضيع The Hero :



  2. #2

    منسقة سابقة

    الصورة الرمزية MooN LoveR
    MooN LoveR مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 22
    المطرح : في العالم الخيالي
    المشاركات
    5,055
    التقييم : 4235








    افتراضي

    MooN LoveR











    لاتعليق








    من مواضيع MooN LoveR :



  3. #3

    الأســــــــــــــطورة

    الصورة الرمزية The Hero
    The Hero مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    29 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 33
    المطرح : في ضحكة عيون حبيبي
    المشاركات
    20,094
    مقالات المدونة
    65
    التقييم : 42107

    SmS :

    شكرًا للأشواك علَّمتني الكثيرَ








    افتراضي

    The Hero











    ليش ياعيونو علقي خيتو علقي








    من مواضيع The Hero :



  4. #4

  5. #5

    Shield of right


    الصورة الرمزية § Lισи Hεαят §
    § Lισи Hεαят § مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 32
    المطرح : شآآآآآآآآآم
    المشاركات
    4,708
    التقييم : 9353








    افتراضي

    § Lισи Hεαят §











    الله يمنترك على هالموضوع
    بس لا تسألني شو يعني منترة








    من مواضيع § Lισи Hεαят § :



  6. #6

    ♦ ŚįĹêŋţ Ĥȭƿê ♦


    الصورة الرمزية § Sammo §
    § Sammo § مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    24 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 2
    المشاركات
    5,911
    التقييم : 11396








    افتراضي

    § Sammo §











    شو معناة منترة

    مابدي حدى يقلي يحرق حريشك لانو انا الوحيد يلي بعرف
    اديش بتدفعو لحتى تعرفو ؟؟

    خليتني كمل للاخر على شي فاضي
    عنجد لاتعليق








    من مواضيع § Sammo § :



  7. #7


    § أبو المر § مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 14
    المطرح : مع احلى قمر بلبلد
    المشاركات
    110
    التقييم : 200








    افتراضي

    § أبو المر §











    يحرق حريشكون كلكون بلمنتدى
    :19::19::19::19::19::19::19:
    وكمان يعطيك العافية






    التعديل الأخير تم بواسطة سوسنه ; 03-07-2008 الساعة 11:42 PM





    من مواضيع § أبو المر § :



  8. #8

  9. #9

  10. #10

    الأســــــــــــــطورة

    الصورة الرمزية The Hero
    The Hero مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    29 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 33
    المطرح : في ضحكة عيون حبيبي
    المشاركات
    20,094
    مقالات المدونة
    65
    التقييم : 42107

    SmS :

    شكرًا للأشواك علَّمتني الكثيرَ








    افتراضي

    The Hero











    إقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lion heart مشاهدة المشاركة
    الله يمنترك على هالموضوع
    بس لا تسألني شو يعني منترة









    من مواضيع The Hero :



  11. #11


    الصورة الرمزية TaImA
    TaImA مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    30 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 35
    المطرح : بدريش اول ما اعرف بقولك
    المشاركات
    209
    التقييم : 2467








    افتراضي

    TaImA











    كود PHP:
    يحرئ حريشكون عم تقرأوا هالموضوع من كل عئلكون؟!!:3






    :19::19::19:
    يحرق حريشك








    من مواضيع TaImA :



  12. #12

    منسقة سابقة

    الصورة الرمزية MooN LoveR
    MooN LoveR مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 22
    المطرح : في العالم الخيالي
    المشاركات
    5,055
    التقييم : 4235








    افتراضي

    MooN LoveR











    إقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the hero مشاهدة المشاركة
    ليش ياعيونو علقي خيتو علقي


    لالالا ماخرج








    من مواضيع MooN LoveR :



  13. #13

    الأســــــــــــــطورة

    الصورة الرمزية The Hero
    The Hero مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    29 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 33
    المطرح : في ضحكة عيون حبيبي
    المشاركات
    20,094
    مقالات المدونة
    65
    التقييم : 42107

    SmS :

    شكرًا للأشواك علَّمتني الكثيرَ








    افتراضي

    The Hero



















    من مواضيع The Hero :



  14. #14


    الصورة الرمزية TaImA
    TaImA مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    30 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 35
    المطرح : بدريش اول ما اعرف بقولك
    المشاركات
    209
    التقييم : 2467








    افتراضي

    TaImA











    فعلا شو معنى يحرق حريشك..؟








    من مواضيع TaImA :



  15. #15

    ♦ ŚįĹêŋţ Ĥȭƿê ♦


    الصورة الرمزية § Sammo §
    § Sammo § مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    24 - 6 - 2008
    رقم العضوية : 2
    المشاركات
    5,911
    التقييم : 11396








    افتراضي

    § Sammo §











    إقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taima مشاهدة المشاركة
    فعلا شو معنى يحرق حريشك..؟
    كديش بتدفعي








    من مواضيع § Sammo § :



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة

  • مابتقدر تضيف مواضيع جديدة
  • مابتقدر ترد على المواضيع
  • مابتقدر تأرفق ملفات
  • مابتقدر تعدل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML