الرئاسة السورية تنفي تعرض الأسد لأي محاولة اغتيال


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

باريس - ا ف ب - نفى المكتب الاعلامي في رئاسة الجمهورية السورية، أمس، نفيا قاطعا كل ما ورد في وسائل الاعلام عن تعرض الرئيس بشار الاسد لمحاولة اغتيال من قبل حارسه الشخصي.
واعرب المكتب في بيان نشر على صفحته على «فيسبوك» عن استغرابه من قيام صحف ومحطات تلفزيونية معروفة بتداول مثل هذه الانباء «الكاذبة والمضللة حتى دون التفكير في صحتها».
وكانت وسائل اعلام قد نقلت خبرا عن مواقع الكترونية يشير الى ان الحارس الشخصي للرئيس الاسد الايراني الجنسية ويدعى مهدي يعقوبي اطلق الرصاص على الاسد فجر الاحد في محاولة لتصفيته.
وكان مصدر وصف بانه «مقرب» من الدوائر الحكومية السورية قد نفى ان يكون للرئيس بشار الاسد حارس ايراني.
تطرق وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس، أمس، إلى اشاعة حول مقتل الاسد قائلا انها «لم تتأكد». وردا على سؤال لاذاعة «اوروبا 1» حول اشاعة بشأن اغتيال الاسد على يد حارس ايراني، أقر الوزير الفرنسي بأن احد مواقع الانترنت نشر هذه المعلومة «لكنها لم تتأكد».
واضاف فابيوس «ان اردنا تفادي تفتت سورية و(تجنب) ان تكون الغلبة في نهاية المطاف للمتطرفين، لا بد من حل سياسي. ولذلك ينبغي ان يكون هناك اعادة توازن للقوى العسكرية على الارض». وفي موضوع رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية احمد معاذ الخطيب الذي لم يوافق الائتلاف على استقالته بعد، ورئيس الحكومة الموقتة غسان هيتو الذي انتخبه الائتلاف السوري المعارض ورفضه الجيش السوري الحر، قال الوزير ان فرنسا تود ان «تتوحد المعارضة من جديد».
وتابع: «نود ان تبقى المعارضة في حدودها الاصلاحية ولسنا موافقين على الاطلاق على اي انحراف يكون انحرافا متطرفا».
 

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
الخبر كذب ويلي نشروا هنن الغرب وإيران وروسيا مشان على أساس شو ؟ بشار الأسد مات بس هالخبر أكيد كذب وبكرة بيطلع الخاين على التلفزيون وبقولوا كذب اغتيال الأسد .. والله حفظناهم متل أسمنا

شكراً
 

إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

مممممم و الله انا قرأت بكذا صفحة عالفيس انو مات بسبب سرطان الدم و رح يعلنو هالشي الجمعة

بس ما صدقت لانو هالصفحات ضعيفة كتير و مالا معروفة

العفووو .. منور عبودة
وردة*
 
أعلى