فرآشة الياسمين
بيلساني قوي



- إنضم
- Jan 30, 2009
- المشاركات
- 1,804
- مستوى التفاعل
- 28
- المطرح
- ما بعرف

بسم الله الرحمن الرحيم
السلالالالالالالام عليكم صبايا شباب
كيف الحاااال
بصراحه حزينة حزينة هالقصة
مسكينة هالبنت <= دمووع تنزل من عيني
فضيحه طالبة في المدرسة الثــانويــــة
.
.
فضيحة طالبة في المدرسه
الئصه بتقول انو فيه بنت تدرس في المدرسة الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع امها
وقابلت واحد وهادا الأفندي عطاها رقمو المهم ما بدي أطول عليكم الخانم اخذت الرقم واتصلت فيه تعرفت عليه وهو اسمه (خالد)
تعرفو على بعض وزادت العلاقه وقوت بينهم ...
كل واحد منهم بدو يقابل الثاني وبعدين وصلو لطريقه وفجأه اجت فكره لخالد...
قال شو رأيك عبير نتقابل عند المدرسه ..
قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟
قال اسمعي انتي ابوك بنزلك الصبح عند المدرسة وبروح عالدوام صح؟
قالت :برافو عليك.. صح.
قال انا امر لعندك عالمدرسة وبتركبين معي
قالت بس المديره شيت المدرسه بتتصل عالبيت اذا غبت
قال :: افصلي التليفون وارتاحي
قالت::بس خايفه أنكشف ويلقطوني
قال جربي ونشوف
المهم راح ابو عبير ووصل بنته المدرسة ومشى ..
وثواني الا وخالد واقف وركبت
عبير بسرعه وراحوا افطرو في الكوفي شوب الفخم وأعدو يدردشو لحتى صارت السا 12:15
راح خالد ونزل عبير ورجعت عالبيت وهي خايفه بس محد درى ..
وحاكتو لخالد قوام وقالت ان اهلها ما درو وطمنته و حكوا شوي وقال خالد وشو رايك اقابلك بكره
قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره
قال :هالمرة جايبلك هديه
قالت :تعا وبشوف الوضع
ومر خالد في الوقت نفسه وركبت عبير
المهم اخذو على هالحال اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...
وواجى يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..
ولا التليفون يرن ..قامت ام عبير (خير من عند هالصبح)
ام عبير:الو
المديره ::الو السلام عليكم
ام عبير :عليكم السلام مين معي؟؟
المديره::انا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك
ام عبير::هلا خير شوفي
المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها اسبوع ما داومت انشاء الله مالا مريضه ؟؟
ام عبير ::كيف ؟؟...((وصرفت الموضوع)) ايه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس
المديره :: حلوو .. الف الحمد الله على سلامتها مع السلامه ::
ام عبير دارت بها الدنيا وما تدري شو تساوي تقلو لأبوها ولا تمسك البنت وتسالها ؟؟..؟؟
المهم قالت لابو عبير عن كل شيء وقال اسمعي لا تقولين لها اي شيء انا بشوف وين عم تروح...
ويوم الاحد وصل ابو عبير بنته ومشى شوي وصار يراقبها من بعيد والا بيجي خالد ومعو سيارة وتركب عبير معو والسيارة مفيمة المهم ومشى وراها ابو عبير لبين ما وصلو عاالشقق ونزلت عبير وخالد
ووقف ابو عبير ونزل ومسك ناطور الشقق وقاله في اي شقه ؟
ودلو عالشقه 14 وطلع ابو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل وما انتبه ابو عبير
له المهم دق الباب وفتحت عبير وانصدمت
يوم شافت ابوها قام وضربها وهي هجت للمطبخ
واخذت السكينه بدها تخوف ابوها وغلطت وطعنته في صدره وراح الأب مغمى عليه
واجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيليه معي للحمام
وحطوه في ((البانيو)) وملوه مي وحطو عليه دواء الغسيل عشان الرغوه وطلعوا...
ورجعت البنت المدرسة وهي تفكر في اللي صار حقيقه ولا خيال ..
المهم طلعت من المدرسه ورجعت مع الباص ودقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه ابوها فتح لها....
وصاااااااااااحت وقالت ::ابوي مو معقول
رد أبوها :
مع تايد في الغسيل ما فيش مستحيل
السلالالالالالالام عليكم صبايا شباب
كيف الحاااال
بصراحه حزينة حزينة هالقصة
مسكينة هالبنت <= دمووع تنزل من عيني
فضيحه طالبة في المدرسة الثــانويــــة
.
.
فضيحة طالبة في المدرسه
الئصه بتقول انو فيه بنت تدرس في المدرسة الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع امها
وقابلت واحد وهادا الأفندي عطاها رقمو المهم ما بدي أطول عليكم الخانم اخذت الرقم واتصلت فيه تعرفت عليه وهو اسمه (خالد)
تعرفو على بعض وزادت العلاقه وقوت بينهم ...
كل واحد منهم بدو يقابل الثاني وبعدين وصلو لطريقه وفجأه اجت فكره لخالد...
قال شو رأيك عبير نتقابل عند المدرسه ..
قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟
قال اسمعي انتي ابوك بنزلك الصبح عند المدرسة وبروح عالدوام صح؟
قالت :برافو عليك.. صح.
قال انا امر لعندك عالمدرسة وبتركبين معي
قالت بس المديره شيت المدرسه بتتصل عالبيت اذا غبت
قال :: افصلي التليفون وارتاحي
قالت::بس خايفه أنكشف ويلقطوني
قال جربي ونشوف
المهم راح ابو عبير ووصل بنته المدرسة ومشى ..
وثواني الا وخالد واقف وركبت
عبير بسرعه وراحوا افطرو في الكوفي شوب الفخم وأعدو يدردشو لحتى صارت السا 12:15
راح خالد ونزل عبير ورجعت عالبيت وهي خايفه بس محد درى ..
وحاكتو لخالد قوام وقالت ان اهلها ما درو وطمنته و حكوا شوي وقال خالد وشو رايك اقابلك بكره
قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره
قال :هالمرة جايبلك هديه
قالت :تعا وبشوف الوضع
ومر خالد في الوقت نفسه وركبت عبير
المهم اخذو على هالحال اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...
وواجى يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..
ولا التليفون يرن ..قامت ام عبير (خير من عند هالصبح)
ام عبير:الو
المديره ::الو السلام عليكم
ام عبير :عليكم السلام مين معي؟؟
المديره::انا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك
ام عبير::هلا خير شوفي
المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها اسبوع ما داومت انشاء الله مالا مريضه ؟؟
ام عبير ::كيف ؟؟...((وصرفت الموضوع)) ايه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس
المديره :: حلوو .. الف الحمد الله على سلامتها مع السلامه ::
ام عبير دارت بها الدنيا وما تدري شو تساوي تقلو لأبوها ولا تمسك البنت وتسالها ؟؟..؟؟
المهم قالت لابو عبير عن كل شيء وقال اسمعي لا تقولين لها اي شيء انا بشوف وين عم تروح...
ويوم الاحد وصل ابو عبير بنته ومشى شوي وصار يراقبها من بعيد والا بيجي خالد ومعو سيارة وتركب عبير معو والسيارة مفيمة المهم ومشى وراها ابو عبير لبين ما وصلو عاالشقق ونزلت عبير وخالد
ووقف ابو عبير ونزل ومسك ناطور الشقق وقاله في اي شقه ؟
ودلو عالشقه 14 وطلع ابو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل وما انتبه ابو عبير
له المهم دق الباب وفتحت عبير وانصدمت
يوم شافت ابوها قام وضربها وهي هجت للمطبخ
واخذت السكينه بدها تخوف ابوها وغلطت وطعنته في صدره وراح الأب مغمى عليه
واجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيليه معي للحمام
وحطوه في ((البانيو)) وملوه مي وحطو عليه دواء الغسيل عشان الرغوه وطلعوا...
ورجعت البنت المدرسة وهي تفكر في اللي صار حقيقه ولا خيال ..
المهم طلعت من المدرسه ورجعت مع الباص ودقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه ابوها فتح لها....
وصاااااااااااحت وقالت ::ابوي مو معقول
رد أبوها :
مع تايد في الغسيل ما فيش مستحيل