هل الحب في حياة رجل الحمل مجرد متعة؟!

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

لدخول في علاقة عاطفية مع رجل الحمل مغامرة رغم ما يحيط به الرجل من مواليد هذا البرج محبوبه من حب ورعاية، فمع تفننه في إيجاد وسيلة لإسعاد المحبوب، الحياة إلى جانبه أشبه ما تكون بممارسة لعبة البولينج باستخدام القذائف، لا الكرات! يقع رجل الحمل في الحب بسرعة متناهية، فهو أستاذ في فن الحب من أول نظرة، وهو ضليع في التعبير عن مشاعره تجاه الطرف الآخر وفي نقله إلى عالم ساحر من الود والألفة، كونه يتصرف وكأنهما على ارتباط منذ أمد بعيد. مع ذلك، ما أسهل اندثار مشاعر الحب لديه وتحولها إلى رماد لا يقبل الاشتعال مجددا، وما أسرع دخوله في علاقة جديدة!
بما أن رجل الحمل يميل بطبعه إلى المفاجأة ويكره الملل والرتابة، فهو لا يبالي بالدخول في علاقات حب متكررة، بحثا عن المتعة واستعادة نفس شعور الإثارة الذي يحظى به كلما دخل في علاقة جديدة. هو أيضا لا يحتاج إلى من يشعره بضرورة الاستقرار لتنعم حياتهما بالأمن، ما يتسبب في معظم الأحيان في إنهاء العلاقة.
لا تبتأسي إذا ما فارقك، فرغم دخوله السريع في علاقة جديدة، ليس من المستبعد أبدا عودة المياه إلى مجاريها بينكما واستعادته رغبته في التواصل، فهو شديد التعلق بمحبيه ولا يدفعه للهجر والابتعاد سوى رغبته الملحة في التغيير وتجديد دماء حياته.
لا يفقد رجل الحمل إيمانه بالحب الحقيقي مهما تكرر الفشل ومهما أصيب بالإحباط، فسيظل يبحث عنه بشتى الوسائل ولن يرتاح حتى يصادفه.

أنسب وسائل التعامل معه
إذا ما انجذبت لرجل من مواليد الحمل فلا تتسرعي بإبداء الاهتمام به، فهذه ليست الطريق الأنسب للتعامل معه. هو يعشق التحدي، فإذا بديت سهلة الانقياد فلن تنجحي في لفت نظره. لا تبادري بالتعبير عن الإعجاب، فهو يحب دائما أن يكون صاحب المبادرة.
لا تسيئي أبدا لرجل الحمل مهما كانت تصرفاته، فهو حساس لدرجة قد تحوله لأقسى رجل في الوجود، ولا تبذلي جهدا في محاولة استعادة وده، فهو لن يلين.
استغلي نشاطه الوافر في أمر يدخل البهجة والبهاء على حياتكما سويا، واستعيني بأفكاره البناءة في إدخال لمسات من السرور والبشر على حياتكما.
لا تحاولي أبدا إثارة غيرته بالتعبير عن إعجابك بغيره من الرجال، واحترمي رغبته الدائمة في الاستحواذ على المحبوب، وامنحيه دائما الثقة رغم أنه لن يمنحك القدر نفسه منها.
يظل رجل الحمل شابا في داخله، حتى ولو تقدم به العمر إلى التسعين، فهو دائما نشيط ومتفائل وخفيف الروح ولا يركن إلى الكسل أبدا، فلا تثقليه بأعباء تعطل انطلاقه. امنحيه حريته كاملة ولا تطلبي منه أكثر مما يعطيك بإرادته، إذا ما كنت على رغبتك في الحفاظ على العلاقة.
رجل الحمل بشوش وكريم في وقته وماله ويسعى دائما لإدخال البشاشة والبسمة على قلوب المحيطين. مع ذلك، قد يتحول إلى طفل دائم الشكوى إن لم تتحقق مطالبه فورا، فلا تغفلي عن هذه الطبيعة فيه واجتهدي في تزويده بما يحتاج دون مماطلة.
تأكدي أنه لن يدخل في علاقة جديدة دون علمك، فالخيانة ليست من صفاته، لكنه قد يحاول الإفلات من ارتباطكما إذا ما لفتت أخرى انتباهه. سيحاول حينها إنهاء العلاقة بلطف وقد يفاتحك في ذلك متخذا عدم التجاوب أو غياب التفاهم كذريعة. ما عليك حينها هو عدم الإلحاح، اتركيه يعيد التفكير حتى يجد في علاقتكما ما يشجعه على البقاء، وهذه مهمتك. الحل في استمرار العلاقة دائما في يديك، لكن إن لم تفلح محاولاتك، فلا داعي لتكرارها، وابدئي من جديد مع من تجدينه حينها الأنسب للارتباط.
لا تفقدي حسك الرومانسي وذكريه دائما بأرق لحظاتكما معا، وحلِّي لسانك دائما بكلمات الود واملئي حياته بالحماسة حتي لا تفقدي اهتمامه.
 

ندى القلب

المحاربين القدماء

إنضم
Jul 14, 2009
المشاركات
16,493
مستوى التفاعل
151
رسايل :

كالسجناء نلتقي وعيوننا معلقة على الزمن الهارب _ العائم مثل طائرة ورقية يلهو بها طفل لا مبال

تناااقض :22:
 
أعلى